الأربعاء 18/01/2017 م (آخر تحديث) الساعة 17:04 بتوقيت القدس 15:04 (غرينتش)
الطقس
errors

منوعات

هذه أقوى وأضعف جوازات سفر في العالم

يتقدّم حملة الجواز الألماني على ما مجموعه 157 دولة، إما بالوصول من دون تأشيرة أو بالحصول على تأشيرة دخول لدى وصولهم، مما يجعل أبناء البلد الأوروبي المتوسط وحاملي جوازاته الأوفر حظاً على هذا الكوكب.

القاهرة ــ مروة عبد الفضيل هكذا خرج تامر حسني من ورطته
القاهرة ــ مروة عبد الفضيل

هكذا خرج تامر حسني من ورطته

سبق لتامر حسني أن تحدّث عن قرب تصوير مسلسله "وعلى رأي المثل" الذي تشاركه في بطولته الفنانة ياسمين عبد العزيز، ثم عاد وتغيّر الكلام تماماً.

هكذا غيّر الثلج ملامح العالم العربي (صور)

شاهدوا سلسلة صور تظهر كيف تغيرت أهم معالم العالم العربي مع تساقط الثلوج.

  • اختيارات القرّاء

    مشاهدة تعليقاً إرسالاً
alaraby
جميع حقوق النشر محفوظة 2017 | اتفاقية استخدام الموقع