من طرائف جحا... المبالغة في ردّة الفعل

من طرائف جحا... المبالغة في ردّة الفعل

Hakwaty

من طرائف جحا... المبالغة في ردّة الفعل

16 ابريل 2023
+ الخط -

قال المثل إن الجزاء من جنس العمل، مهما خفّت أو ثقلت الأحمال،

فإن كان الفعل جليلًا كان الثواب جميلًا، والعكس صحيح،

أمّا إن كان من الصّغائر ومع شخص لا يتحمل، سيعتبره من الكبائر،

ويمكن أن يتحول لطُرفة تُدرج في باب النّوادر.
نروي لكم اليوم في بودكاست "حكواتي" عن أحد أبطال القصص والنوادر الشعبية،

وهو جحا الظريف صاحب المواقف العفوية.

الحكواتي: محمود حسن
الممثلون:
أيمن السالك
عبد العزيز سويدان
شهد قطريب
نص: علا جبر
تدقيق: إيمان العلي
هندسة الصوت: عرفات المنشد

الأكثر استماعاً

قد يعجبك أيضاً