أعلنت السلطات في الجزائر عن إجراءات عقابية ضد عدد من القنوات التلفزيونية المحلية، بسبب عدم الامتثال لتعليمات تقليص حجم الإعلانات خلال البرامج الرمضانية.
أبلغ وزير الاتصال الجزائري محمد لعقاب مدراء القنوات التلفزيونية العمومية والخاصة بضرورة مراقبة البرامج والامتناع عن بث أي مشاهد لا تراعي قيم وعادات المجتمع.
استدعى وزير الاتصال الجزائري محمد لعقاب مديري القنوات التلفزيونية إلى اجتماع عاجل الأحد، لمناقشة قضية البث المفرط لـ"الإعلانات" داخل البرامج الرمضانية.