استشهد ثلاثة شبان فلسطينيين، اليوم الثلاثاء، في طوباس ومخيم الفارعة، جنوب المدينة، شمال شرقي الضفة الغربية المحتلة، خلال المواجهات التي تخوضها المقاومة الفلسطينية ضد قوات الاحتلال المقتحمة للمخيم. وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي قد اقتحمت المخيم فجر اليوم، ما أدى إلى اندلاع مواجهات مع مقاومين، فيما تمركزت قوة أخرى عند مدخل المخيم، ترافقها جرافة عسكرية.
وشرعت جرافات الاحتلال في تخريب الشوارع والبنية التحتية في المخيم، فيما سمعت أصوات اشتباكات عنيفة ودوي انفجارات بين المقاومين وقوات الاحتلال في المخيم.
وتواصل قوات الاحتلال اقتحامها مناطق متفرقة من الضفة الغربية الذي تتخلله مواجهات واشتباكات واعتقالات، في وقت تتواصل فيه اعتداءات المستوطنين على الفلسطينيين. وأغلقت قوات الاحتلال مدخل مخيم الجلزون، شمال رام الله، بينما أطلقت النيران باتجاه السيارات بالقرب من حاجز "تسناعوز"، غرب مدينة طولكرم. كما اقتحمت قوة راجلة من جيش الاحتلال قرية بيت فوريك، شرق مدينة نابلس، من جبل القعدة.