انسحب جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، من محور نتساريم وسط قطاع غزة بشكل كامل تنفيذاً لاتفاق وقف إطلاق النار والتبادل المبرم مع المقاومة الفلسطينية.
تتزاحم المركبات مع الأشخاص في طريق العودة إلى شمال قطاع غزة عبر شارع الرشيد الساحلي، وشارع صلاح الدين، وتمتزج في نفوس الجميع مشاعر الفرحة بصدمة الدمار.
قالت حركة حماس مساء اليوم السبت إن الاحتلال الإسرائيلي "لا زال يتلكأ في تنفيذ بنود اتفاق وقف إطلاق النار وتبادل الأسرى، بمواصلة إغلاق شارع الرشيد وسط غزة.