مونديال اليد: السعودية تودع المنافسات بهزيمة جديدة أمام بولندا
تتواصل مباريات بطولة العالم لكرة اليد المقامة في الفترة الحالية، بالسويد وبولندا، حيث شهدت مباريات اليوم السادس، هزيمة المنتخب السعودي الإثنين، أمام البلد المنظم بولندا بنتيجة 27-24 ، ليكون أول المنتخبات العربية التي تغادر البطولة دون نقاط (3 هزائم)، بينما تصدر المنتخب الفرنسي الفائز على سلوفينيا 35-31، الترتيب بست نقاط، وجاء منتخب سلوفينيا ثانياً بأربع نقاط بينما احتلت بولندا المرتبة الثالثة بنقطتين.
وفاز المنتخب الإسباني على إيران بفارق عريض استقر على نتيجة 35-22، ليضمن بذلك صدارة الترتيب بست نقاط، بينما احتل منتخب مونتينيغرو المرتبة الثانية بأربع نقاط، بعد فوزه على تشيلي 35-33، في حين احتل منتخب إيران المرتبة الثالثة بنقطتين، واستقر منتخب تشيلي في أسفل الترتيب دون نقاط.
واكتسح منتخب السويد منتخب الأوروغواي بنتيجة 47-12، لينهي المجموعة في المركز الأول بست نقاط، بينما جاء المنتخب البرازيلي الفائز على الرأس الأخضر 30-28، ثانياً بأربع نقاط، في حين تأهل الرأس الأخضر ثالثاً بنقطتين، بينما جاء منتخب أوروغواي في أسفل الجدول دون نقاط.
وانتصر المنتخب البرتغالي على المجر بنتيجة 27-20، في أحد أصعب المجموعات، حيث أنهت إيسلندا والمجر والبرتغال الترتيب في الصدارة بأربع نقاط، بينما أنهى منتخب كوريا الجنوبية المجموعة في أسفل الجدول دون نقاط، بعد هزيمته أمام إيسلندا بنتيجة 38-25.