نتائج البحث: مصروجدت في 0 مقال

"نصف سجين".. حياة النشطاء تحت المراقبة تقارير ولقاءات

لم يعد إخلاء السبيل يعني الحرية كاملة؛ فالخروج من السجن قد يعني الدخول في سجن يومي من نوع آخر. "تحت المراقبة" يقضي بعض النشطاء حتى الآن عقوبات إضافية، ولمدة 12 ساعة يوميًا أجبروا على الوجود داخل أقسام الشرطة.

مسحوق الغسيل السحري زوايا

إعلان لا تزيد مدته عن 20 ثانية، تطل من خلاله فتاة آسيوية، فاتحة البشرة، تقوم بوضع خطيبها، أسمر اللون، داخل غسالة الملابس، ثم تضع فوقه مسحوق الغسيل السحري، وما هي إلا لحظات حتى يخرج خطيبها من الغسالة شخصًا ناصع البياض!

الرخصة الإنجابية في مصر.. حظ أفضل للأجنة تقارير ولقاءات

الإنجاب في مصر، لم يعد سهلًا للكثيرين، فالطفل لم يعد يأتي ورزقه معه، كما تخبرنا الجدات، لكن يأتي معه المزيد من الالتزامات المادية والمعنوية، ففي الوقت الذي يرزح فيه ملايين المصريين تحت الحد الأدنى للأجور، ارتفعت أسعار كل حوائج الأطفال.

الحمامات الشعبية في القاهرة: نعيمًا تقارير ولقاءات

رغم مرور الزمن وتعاقب العصور، الذي غير من ملامح العمارة في القاهرة، وظهور طرز معمارية حديثة، إلا أن هناك أبنية معمارية تاريخية ما زالت قادرة على مواجهة الحداثة والاندثار، التي تعبر عن الثقافة والحياة الاجتماعية في مصر.

الصداقة: بديلنا الآمن للوحدة زوايا

في مصر، يُقال في المثل الشعبي: "الصاحب ساحب"؛ فاعلم أن جزءًا لا بأس به من تكوين شخصيتك في المستقبل، وربما نجاحاتك أو إخفاقاتك الحياتية، يتوقف على دائرتك المُقربة من الأصدقاء.

#Me_too.. عن الخوف الذي في شوارع مصر متابعات

تزامنًا مع انطلاق هاشتاغ #Me_too #وأنا_أيضًا في عدد من دول العالم، للتوعية بمدى انتشار ظاهرة التحرش الجنسي، صُنفت العاصمة المصرية القاهرة، في دراسة جديدة أعدتها وكالة "تومسون رويترز"، كأخطر مدن العالم على النساء.

حملة "عشان تبنيها".. من أجل استكمال العرض المسرحي تقارير ولقاءات

عشرات الفنانين ونواب البرلمان يتسابقون للتوقيع على استمارة الحملة أمام عدسات الكاميرات، ونشاط ملحوظ لعشرات الأشخاص الذين يجوبون المحافظات لجمع توقيعات من المواطنين، بشكل يجعل البعيد عن المشهد يتساءل إذا ما كان السيسي يرفض الترشح لفترة رئاسية ثانية؟

الدحّيح.. تلك الغرفة المؤثّثة بالعلم علوم

يختار أحمد الغندور، المعروف بـ "الدحيح"، مواضيع فيديوهاته بعناية فائقة، يخيّل لمن يقرأ العناوين أنّه سيصادف إحدى الفيديوهات الخفيفة المنتشرة على اليوتيوب، أو لربما ظننتَها إحدى فيديوهات الـ Stand-up Comedy.

سروال الجينز.. خدش حياء "حرّاس الصحافة" في مصر تقارير ولقاءات

اعتاد نقيب الصحافيين الأسبق، نقل تصريحات فجة ومثيرة، لا يلبث أن يتراجع عنها أحيانًا، ووصف منتقديه بعبارات مثل "شوية عيال"، كما حدث في قضية تنازل النظام المصري عن جزيرتي تيران وصنافير للسعودية.

الماسة كابيتال.. رمزيات الافتتاح الصاخب تقارير ولقاءات

تجد الحكومة الأموال اللازمة لإنشاء فندق الماسة الذي لن يستفيد به سوى علية القوم، لكنها لا تجد الأموال اللازمة لتغطية عجز الموازنة فتخفض الدعم عن الوقود والكهرباء والمياه، وترفع الضرائب، وتترك ملايين المواطنين تحت خط الفقر.