/File/Get/ac1465e7-973d-42af-8779-c3a106a576f9%%%دروس للعرب من الأرجنتين%%%تجربة الأرجنتين درس للدول الراغبة في تنمية اقتصادياتها الوطنية أو إقامة مشروعات كبرى وبنية تحتية وغيرها عبر الاقتراض من الخارج وتجاهل الموارد الذاتية للدولة، والمثل العامي يقول "على قد لحافك مد رجليك".%%%مواقف
https://www.alaraby.co.uk/economy/cf89f4cb-fe08-4bf0-984f-66da88b189aa facebook twitter whatsapp