مدرب حراس مرمى الريال ينفجرعلى كاسياس:لماذا لم يستخدم يده؟!

محمد عبد العظيم

avata
محمد عبد العظيم
23 مارس 2015   |  آخر تحديث: 21:17 (توقيت القدس)
481959AD-A4B3-4ED0-B4F1-0F4E130F3B4A
+ الخط -

صب ويليام فيكي، مدرب حراس مرمى ريال مدريد الإسباني جمّ غضبه على حارس الفريق الأول، إيكر كاسياس، عقب الهدف الثاني الذي دخل مرمى الفريق الملكي بتوقيع مهاجم "البرسا"، لويس سواريز، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وأظهرت اللقطات التليفزيونية، التي بثها برنامج "لا جوليادا"، الغضب الكبير الذي اعتلى وجه العجوز الإيطالي، بسبب محاولة الحارس الدولي الإسباني استخدام قدمه لإيقاف تسديدة سواريز بدلاً من استخدام يده، مشيراً بعنف بيده قائلاً " لماذا لم يستخدم يده ؟".

ويعد فيكي هو المسؤول الأول عن رحيل الحارس الإسباني، دييجو لوبيز، في الموسم الفائت، بسبب تفضيله لكاسياس على حساب لوبيز، الذي انتقل بدوره إلى ميلان الإيطالي في موسم الانتقالات الصيفية الماضية بحثاً عن اللعب أساسياً.

ويحظى كاسياس، بنصيب الأسد من الانتقادات التي طالت لاعبي النادي الملكي خلال الموسم الحالي، إذ أطلقت جماهير الفريق الملكي صافرات الاستهجان على الحارس الدولي الإسباني في مرات عديدة أبرزها، خلال مباراة الفريق أمام جاره "أتلتيكو مدريد"، وخلال المباراة التي جمعت الفريق بنظيره "ديبورتيفو لاكورونيا"، ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني، وآخرها مباراة الفريق أمام شالكة الألماني، والتي انتهت بفوز الفريق الألماني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.