فنانون عادوا لسباق دراما رمضان

07 مارس 2017
الصورة
تمثل هيفاء وهبي دوراً في مسلسل "الحرباية"(العربي الجديد)
+ الخط -
على الرغم من أنّ كلّ المسلسلات والتي يتخطى عددها الـ25، والمقرّر عرضها في شهر رمضان، بدأت التصوير قبل حلول الشهر بما يزيد عن السبعة أشهر، إلا أنّ هناك فنانين قرّروا اقتحام السباق، مُؤخّراً، وما لبثوا أن بدأوا التصوير منذ أيام، علماً بأنّ شهر رمضان لم يتبقّ على قدومه سوى شهرين ونصف.

فبعد حالة التخبُّط التي عاشتها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ما بين تقديمها مسلسلاً تلفزيونيّاً لشهر رمضان، وما بين عدم تقديمها، خاصّة بعدما انسحبت من بطولة عملين؛ الأول هو "أوقات الخطر" مع المنتج ياسر سليم، والثاني "بعد النهاية" مع المنتج ممدوح شاهين، عادت هيفاء للسباق، مُؤخّراً، بمسلسل "الحرباية" مع نفس المنتج، ممدوح شاهين، وبدأت فعلياً في تصويره.
وتجسد هيفاء في المسلسل شخصية "عسلية"، الفتاة الفقيرة البسيطة التي تتسم بالذكاء الشديد وتعمل كخادمة لدى أسرة ثرية، وتتعرض طوال الوقت للابتزاز والاستغلال من قبل شقيقتها الكبرى التي تقوم بدورها الفنانة الاستعراضية دينا، وزوجها تاجر المخدرات، في ظل إعجاب أحد البلطجية، وابن العائلة الثرية التي تعمل لديها بجمالها. والمسلسل من تأليف أكرم مصطفى، وإخراج مريم أحمدي.

ومع المنتج تامر مرسي، بدأت الفنانة ياسمين عبد العزيز، منذ يومين، تصوير مسلسلها "هربانة منها"، مع الفنان الشاب مصطفى خاطر، والمخرج معتز التوني. يأتي دخول ياسمين هذا العمل، بعدما قرَّرت الانسحاب من السباق الرمضاني بعد فشل مشروع مسلسلها مع تامر حسني، وهو "على رأي المثل"، إذْ اعتذر تامر عن المسلسل، كما اعتذر المخرج محمد سامي عنه، وهو نفس ما فعله السيناريست أيمن بهجت قمر. منذ أيام قليلة، أيضاً، بدأ الفنان أمير كرارة، تصوير أولى مشاهد مسلسله "كلبش"، مع شركة فيردي للإنتاج. وكان أمير قد استقر على هذا المسلسل، بعدما كان مُهدّداً بعدم التواجد دراميّاً في شهر رمضان لأول مرة منذ سنوات.


دلالات

المساهمون